من نحن

تم اختيار اسم مؤسسة إدامة بعناية فائقة، إذ يُعبر الاسم عن بلورة عميقة للفكر والرؤية التي من أجلها تأسست المؤسسة. إنّها فكرة تحمل في طياتها الاستمرار بالعمل المتقن، وتجسيدًا للإحترافية في مجال تكنولوجيا المعلومات. تؤمن مؤسسة إدامة بأن النجاح ليس محطةً نستقر عندها بل هو محطة عابرة في رحلة الإبداع والتطور. لهذا السبب، نتطلع دائمًا لتقديم يد العون لكافة الشركات والمؤسسات، بغض النظر عن حجمها أو مكانتها. في مؤسسة  إدامة، نتفرغ بكل جدية لتقديم مجموعة متكاملة من الخدمات بكل احترافية في جميع مراحل العمل. وهذا يعكس الخبرات الطويلة والمتراكمة للمؤسسين في مجالي الإدارة وتكنولوجيا المعلومات، حيث قمنا بالعمل مع شركات عالمية بارزة مثل شركة اس اي آي سي وشركة  بالنتيير لأكثر من عشرين عامًا. نحن نتفهم أهمية تقديم الخدمات بأقصى مستوى من الجودة ودون تحميل العميل أي أعباء إضافية

مؤسسة إدامة وفلسفة إدارة المشاريع

تقدم مؤسسة إدامة منتجاتها وخدماتها انطلاقاً من قاعدة خبرات سابقة صلبة تنوعت هذه المنتجات والخدمات من تطبيقات الحاسب (الكمبيوتر) وانتهاءاً بتقديم الاستشارات التقنية عالية المستوى لإدارة المشاريع التقنية مروراً ببرمجة وتصميم المواقع الالكترونتية، في هذا المجال نحرص على تقديم تفاصيل كل مشروع تقوم بإدارته للعميل بأدق تفاصيل العمل ليبقى على اطلاع بما يتم انجازه وفقاً لبرامج العمل المتفق عليها مسبقاً.

اطلع على المزيد من خدمات مؤسسة إدامة

 

نتطلع في مؤسسة إدامة بعين الطموح والتفاؤل معاً لتقديم مستوى عالي من الخدمات التقنية التي تساعم في رقع مستوى السوق المحلي في مجال تقنية المعلومات الامر الذي نعتبره واجباً وطنياً لإضافة لبنة جديدة في بناء هذا الوطن العزيز كما نعتبره واجب اساسي ينبع من انتماء صادق لأرض وشعب هذا الوطن الغالي.

يمكن الاطلاع على بعض المشاريع التي كان للمؤسسة إدامة بصمة فيها

وكالة نيروز الاخبارية كمستشارين تقنيين لدى الوكالة.

شركة النجمة الدليل للسياحة والسفر

مهمتنا

تقديم خدماتنا بأعلى مستوى من الحرفية والاتقان والجوده

وباقل الاسعار التنافسية

رؤيتنا

توفير عدد كبير من الخدمات التي تحتاجها الشركات،

لتحقيق رسالتنا في تنفيذ مشروعاتنا بحرفيه واتقان، كذلك

الاستعانة بأحدث الأدوات وأحدث الموارد التي يتطلبها

انجاز العمل بأعلى مستوى من الاحترافية والمهنية

استراتيجيتنا

تقديم سلسلة متكاملة من الخدمات الفنيه  والتعليمية

ذات الجودة العالية وفق أعلى المعايير الدولية والمساهمة

في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية على مستوى

الوطن

مؤسسة إدامة